عن اكوابارك

تم افتتاح أكوا بارك Aqua Park في عام 1995م في الكويت وهو أول وأكبر متنزه مائي في منطقة الخليج العربي.
ويحتل أكوا بارك مساحة إجمالية تقدر بحوالي 60,000 متر مربع، ويقع بالقرب من أبراج الكويت الشهيرة في شارع الخليج العربي وفقا لموقع رحلاتك.
ويعتبر المتنزه من أهم الأماكن الترفيهية المائية العائلية للسكان المحليين، كما ويتضمن أماكن ترفيهية أخرى كملاعب الكرة الطائرة، ومنطقة سبيد.
كما يضم المتنزه عدة مسابح تناسب الصغار والكبار، والمقاهي والمطاهم، ومسابح الأمواج، ومنطقة المغامرات، إلى جانب نهر الاسترخاء، والاستراحات المظللة.
ويعتبر أكوا بارك من أهم وجهات السياحة في الكويت التي تستهدف جميع الفئات العمرية، والتي تقدم عروضًا ونشاطات شبه يومية للزوار.
أنشطة يمكنك القيام بها
• يمكنك أنت وأطفالك خوض مغامرات المتنزه العديدة، واستمتعوا بدايةً بمشاهدة مرافقها المختلفة، وألعابها المتنوعة، لتحظوا على
أقصى قدر من المرح.


ولتبدؤوا أوقات المرح واللعب بمغامراتٍ مثيرة لا تنتهي ضمن منزلقات المتنزه العديدة والمتنوعة، والتي صممت بعدة أطوال وارتفاعات لجميع الأعمار.
• ويمكن لأطفالك اللعب في عدة مناطق مخصصة لهم، كمنزلقات القراصنة، وحوض الأخطبوط الذي يتضمن القطع الطافية، والمسابح الضحلة، وبركة كيدي.
• كما يمكنكم الاستراحة والاسترخاء بين جولات اللعب في أماكن الجلوس المظللة، والشرفات المخصصة لذلك، والموزعة في عدة مناطق في المتنزه.
• وإن كنت من محبي الرحلات المائية الهادئة، فيمكنك الاسترخاء فوق قاربٍ مطاطي ليطفو بك حول المتنزه في نهر الاسترخاء الكسول.
• ويتضمن المتنزه مضمار سبيد لسباق السيارات جو كارت، حيث يمكنك أنت وأطفالك خوض تجربة مذهلة ومغامرة مختلفة عن بقية المرافق.
• ولا بد لكم من تجربة لعبة حرب الألوان المذهلة، وهي لعبة تناسب جميع الأعمار، ويقوم المتنزه بتوفير كل احتياجاتها لكم.

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم ، أنا سعيد جدًا لأنني حصلت على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة مرات ، فهي موثوقة إذا كنت مهتمًا بأي نوع من القروض ، يرجى التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني: info@tracyfinancefirm.com أو whatsapp : +918448747044

    هنا

    ردحذف
  2. صباح الخير ، اسمي إبراهيم رضا ، أنا من الإمارات العربية المتحدة ، هذه الشركة مؤسسات ائتمان القروض التي يتحدث عنها الناس حقيقية ، لم أرغب مطلقًا في الحصول على قرض ، لكنني قلت للتو أنه يجب عليك تجربة هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وقد تقدمت بطلب للحصول عليها قرض. في الأسبوع الماضي ، تلقيت للتو قرضي اليوم من مؤسسات ائتمان القروض ، أي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى قرض تقدم من هذه الشركة لأنها ستساعدك ، فهذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي حصلت عليه منهم 75000 درهم وفي غضون 6 أيام حصلت على قرضي حتى لا يخاف أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم لها. جهة اتصال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  3. اسمي السيد روجار سيم. انا اعيش في هولندا وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطى السعادة لي ولعائلتي ، فأنا بحاجة إلى قرض بمبلغ 82.000،00 دولار لأبدأ حياتي من جديد لأنني أب أعزب ولدي طفلين قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني بقرض قدره 82.000.00 دولار ، إنه رجل يخاف الله إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال به وأخبره (السيد روجار سيم) بإحالتك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  4. مرحبا اسمي صابرين محمد. لقد حصلت للتو على قرضي من السيد ستيفن ، بعد تعرضي للخداع من قبل العديد من المديرين الوهميين على Facebook الذين يدعون أنهم مقرضون قروضًا قبل أن يوجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي ساعدتني أخيرًا في تحويل قرضي البالغ 36.5000 دولار ، لذلك صديق إذا كنت بحاجة إلى قرض يرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو على whatsapp: +393512640785. أو البريد الإلكتروني: السيد ستيفن
    على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999.

    ردحذف